فري لاند ( عروض وطلبات )
فري لاند
عروض طلبات معدات مطاعم ومخابز وانظمة التبريد والكهربائيات والاغذية

يمكن للزوار أن يضعو أعلاناتهم المؤقتة في قسم الزوار
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة

kammaz ovens لصناعة المخابز الالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

kammaz ovens لصناعة المخابز الالية

مُساهمة من طرف kammaz في الأربعاء يناير 20, 2016 1:41 am

شركة KAMMAZ OVENS تُصَنِّع أفران الخبز، وفق أفضل المعايير و المواصفات الدولية، منتجاتنا هي حصيلة عدة مدارس تصنيعية، القسم الهندسي في شركتنا يتابع آخر الإبتكارات في عالم الأفران فينتقي الأفضل و الأنسب، تجهيزاتنا تُعتبر بحد ذاتها إبتكار كونها تُنَفِذ تقنيات عالية الأداء بكلفة قليلة، شعارنا هو إعادة صياغة التقانات المتطورة بأقل التكاليف..
أفراننا تقدم لكم أجود أنواع الخبز العربي و الفرنسي، طاقمنا التقني يضم نخبة كبيرة من المختصين بما في ذلك خبراء في تحضير الخبز بأنواعه المختلفة، الخبرة العريقة و الشهيرة في المخبز السوري، ستجدها مجسدة أحسن تجسيد في أفراننا.
أفراننا تُنتِج الخبز العربي و جميع أنواع الحلويات و المعجنات و اللحم بعجين و المَناقيش و كافة أنواع الفطائر و "البيتزا". أفراننا هي حصيلة تزاوج العلم و الفن؛ العلم بمنهجيات التصنيع و أساليبه، و التفنن و المهارة في تحضير الخبز العربي .
تطوير أساليب التصنيع وفق أحدث التطبيقات التقنية يمنح منتجنا عمر مديد، زبائننا سوف يحظون بخدمة ما قبل البيع و ما بعده، الخط الإنتاجي الذي نقدمه ذو موصفات متكاملة و مناسبة من حيث الشكل و الحجم و الأبعاد المكانية، إضافة إلى كون جميع المعادن و الخلائط المعدنية المُكَوِنة لهذا الخط الإنتاجي تراعي معايير السلامة الغذائية بشكل يتوافق مع "الشروط و المعايير الدولية- international standards and norms".
جميع آلاتنا و مكوناتها و التجهيزات الملحقة متوافقة فيما بينها؛ الشيئ الذي يمنح أفراننا الدقة و الفاعلية في الأداء.
جميع آلاتنا و مكوناتها و التجهيزات الملحقة تخضع لـ: "معايرات دقيقة- "calibration validation بعد عمليات التجميع النهائية للخط الإنتاجي.
هذه الخصائص و الميزات التقنية التي ُأخْضِعَ لها منتجنا تجعل منه، المنتج الأفضل و الأكثر جودة إذا ما قورن بأسعار الأفران الأخرى من نفس الفئة.
خطوطنا الإنتاجية لصناعة الخبز العربي تعمل في الكثير من الدول العربية و الأوربية، "شركة KAMMAZ OVENS" هي علامة مميزة في عالم الصناعة كونها تُقدم التقانات المتطورة و الجودة و المتانة بأسعار لا تضاهى.
ندعوكم إلى الإنضمام إلى مجموعة كبيرة من رجال الأعمال العرب اللذين يفخرون باستخدام أفران "شركة KAMMAZOVENS". رغيف الخبز العربي المثالي عالي الجودة هو خير مُؤَشر على تفوق منتجنا على منتجات جميع الشركات الأخرى من نفس الفئة.
للأستعلام عن الاسعار والمواصفات يرجى الاتصال 00905312236573
او زيارة موقعنا الالكتروني
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
او مراسلتنا عبر بريد الشركة الرسمي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

avatar
kammaz
مشرف عام
مشرف عام

ذكر عدد المساهمات : 7
نقاط : 1587
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/11/2009
العمر : 33
الموقع : سوريا حلب

http://www.kammazovens.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى